بحث هذه المدونة الإلكترونية

لرياضة: شالكه الالماني وبرشلونة الاسباني يتأهلان الى دوري الثمانية لدوري ابطال اوروبا

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، 10 ديسمبر 2011

بن لادن تصدر قائمة فيسبوك واهتمام مستخدميه



 




يعتمد "فيسبوك" على رصد أكثر العبارات والموضوعات التي كتبها مستخدمو الشبكة على صفحاتهم، ليقوم بترتيب لائحة بأكثر الموضوعات أهمية، وأتت النتائج بأن احتل مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن المرتبة الأولى في قائمة أكثر الموضوعات الحائزة على اهتمام مستخدمي "فيسبوك" في جميع أنحاء العالم، الذين يقدر عددهم بأكثر من 800 مليون مستخدم. وجاء في المرتبة الثانية فوز فريق البيسبول الأميركي "سوبربولز" على فريق "غرين باي باكرز"، يليه في المرتبة الثالثة براءة الأميركية كاسي أنطوني التي كانت متهمة بقتل ابنتها. وحل في المرتبة الرابعة في القائمة التي نشرت نتائجها هذا الأسبوع الممثل الأميركي المحاط بالفضائح تشارلي شين، أعقبه وفاة مؤسس شركة "آبل" ستيف جوبز، ثم الزفاف الملكي في بريطانيا. واحتلت وفاة المغنية البريطانية الشهيرة أيمي واينهاوس المرتبة السابعة على المستوى العالمي 

Text Size:
 

أيام مبارك في الحياة باتت معدودة

قالت مصادر مطلعة لموقع شبكة الاعلام العربية -محيط - إن«ماركوس بوشيلر» الطبيب الالماني الذي سبق واستأصل ورمًا سرطانيًا من بنكرياس الرئيس السابق حسني مبارك من حوصلته المرارية عام 2010 بمستشفى «هايدليبرج»، اطلع علي التقارير الطبية للرئيس المتنحي في الآونة الاخيرة، وأكد امتداد الورم السرطاني للبنكرياس بنسبة كبيرة.

وأكد الطبيب أن مبارك في حكم الاحتضار، وأن أيامه باتت معدودة في الحياة، متوقعا أن تتدهور صحة مبارك وتسوء جراء العلاج الكيماوي الذي بدأ يتعاطاه.وقالت تقارير طبية فرنسية أعدها مستشفي فرنسي كان يتردد عليه مبارك، بوصول الحالة الصحية للرئيس المتنحي إلى مرحلة حرجة، لدخوله في حالة فقدان وعي، لاسيما وأنه بات لا يستجيب للعلاج.وكانت مصادر طبية مصرية أكدت أمس أن حالة مبارك مستقرة ولاتزال كما هي ولا صحة لما تردد حول وفاته.
صحيفة الديار اللبنانية