بحث هذه المدونة الإلكترونية

لرياضة: شالكه الالماني وبرشلونة الاسباني يتأهلان الى دوري الثمانية لدوري ابطال اوروبا

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، 22 أبريل 2011

دعاء فخامات القيادات الوطنيات في أيام الجمعات


JPG - 19.6 كيلوبايت
اللهم إنا نعوذ بك من الخلع كله، عاجله وآجله، ونعوذ بك من الشعب الذي ينظر إلى الأمام و الشعب الذي يكره الأصنام، والشعب الذي يريد إسقاط النظام.. ونسألك اللهم رئاسة مدى الحياة، نشعشع بها للأبناء والصيدات..
اللهم ثبت كراسينا، واستر حواشينا، وكثر مواشينا، ، اللهم وباعد بين الشعب وبيننا، واشغله بغيرنا، اللهم أجعل لنا من أمامنا كرسيا ومن خلفنا كرسيا وعن يميننا كرسيا وعن شمالنا كرسيا ومن فوقنا كرسيا ومن تحتنا كرسيا واجعل ثأرنا على من خلعنا، وأصرف عنا يوم الجمعة ربنا.
اللهم اجعل كل الساحات لنا، لا علينا، ولا تشمت المعارضة فينا، وقنا شر المتظاهرين والمتظاهرات والمفيسبوكين والمفيسبوكات الأحياء منهم والأموات، ربنا لا تسلط علينا الجزيرة كما سلطتها على الذين من قبلنا، اللهم اضعف إرسالها، وشوش تردداتها وطهر رسيفيرات شعوبنا منها، اللهم إنك تعلم إن الخوف استشرى، فأعط البكم لفوزي البشرى.
اللهم لا تدع لنا شعبا إلا وهلوسته، ولا معارضا إلا ولجمته، ولا مواليا إلا وشجعته، ونسألك اللهم رصيدا لا ينفد، وثروة لا تجمد، ونعوذ بك اللهم من شعب يخلع ولا يركع، ومن فقير نأكل ولا يشبع، اللهم اصرف عنا الديمقراطية، وادم علينا البيروقراطية، وحلاوة الميزانية ، اللهم يا هادم الأحزاب ومسكن الشباب، رد شعوبنا إلينا ردا جميلا، واجعل الكرسي عليها مستحيلا، ولا تجعل نهايتنا رحيلا..
المصدر : موقع شي ألوح أفشي الساخر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق